منتديات ملاك فلسطين أنت عمري
اهلا وسهلا بك في منتديات ملاك فلسطين أنت عمري ونتمنى لك دوام الصحة والعافيه وان كنت زائر نتمنى منك الانضمام الى اسرتنا وتحياتي لكم ................... ملاك فلسطين
اهلا وسهلا بك في منتديات ملاك فلسطين أنت عمري ونتمنى لك دوام الصحة والعافيه وان كنت زائر نتمنى منك الانضمام الى اسرتنا وتحياتي لكم ................... ملاك فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكم في منتديات ملاك فلسطين أنت عمري

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
لعبة الحب

اختبار الحب

اختبار الحب بين شخصين ... اكتب اسم الشخص الاول ثم اسم الشخص الثاني واضفط على احسب ... تكتب الأسماء بالحروف الإنجليزية فقط.

+ =

المواضيع الأخيرة
» لعبه حلوه ((تخيل اللي بعدك)) بدون زعل .. هع ..
أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 01, 2011 5:20 am من طرف محترف خاص

» لبعة سافر مع من تريد عند الرقم خمسة
أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 01, 2011 5:12 am من طرف محترف خاص

» لعبة رائعة مرة
أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك Icon_minitimeالإثنين يناير 24, 2011 1:21 pm من طرف كانت عمري

» للذكاء وبس
أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك Icon_minitimeالخميس يناير 20, 2011 2:25 am من طرف محترف خاص

» انا دمعة الم
أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك Icon_minitimeالخميس يناير 20, 2011 2:16 am من طرف محترف خاص

» اعظم قصة حب في اليابان
أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 30, 2010 7:06 am من طرف أبو أمجد

» من 1 الي 5 و ارمي الطماطم في أي عضوه
أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 10:34 am من طرف أبو أمجد

» الى يوصل خمسة يعطى عضو مصروفه
أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 26, 2010 12:31 am من طرف رنيم 22

» وداعا يا قائدنا ابو عمار
أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك Icon_minitimeالخميس نوفمبر 11, 2010 3:51 am من طرف أبو أمجد

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
بنت فلسطين
أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك Poll_rightأنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك Poll_centerأنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك Poll_left 
ملاك فلسطين
أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك Poll_rightأنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك Poll_centerأنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك Poll_left 
محترف خاص
رنيم 22
نونوو
أبو أمجد
أسير الأيام
حلا الورد
ابنة ابو عمار
عاشقة الزمان
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 32 بتاريخ الخميس يونيو 22, 2023 10:24 am
ادكار الصباح والمساء
أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك Icon_minitimeالسبت أغسطس 28, 2010 1:18 am من طرف عبير
ذه الاذكار تقال بين الفجر حتى طلوع الشمس و من بعد صلاه العصر حتى الغروب ، يقال ثلاث مرات
أصبحنا و أصبح الملك لله..لا شريك له..لا إله إلا هو و إليه النشور-
اللهم ما أصبح بى من نعمه أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 4
الوقت الان

أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حلا الورد

حلا الورد

أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك Empty
مُساهمةموضوع: أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك   أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 02, 2010 4:30 am

كل ليلة.. في منتصف غفوتي
يطل طيفك من نافذة أحلامي

يشرع لي أبواب حب وعشق

تعصف بي أشواقك..

تحملني أحلامك هناك..

حيث اللازمان.. حيث الحب لا ينتهي

تلملم أناملك خصلات شعري التي بعثرها فرط جنوني بك

دائما تظهر حين أريد من حيث لا أدري

أعشق حضورك الدائم... فرائحتك تعبق في كل مكان

همساتك..

ضحكاتك..

صدى صمتك.. وسكون صوتك..

كل شي فيك يملأني

كم أشتاقك... حتى ونحن معا

كم أهوى لحظاتنا معا

ضحكاتنا معا...

أحلامنا...

أسرارنا...

شقاوتنا...

توحدنا معا...

تملأني سعادة الدنيا.. لأنك لي

يملأني غرور طفولي.. لأنك ملاكي

* * * * *

" صغيرتي "
قلها مرة أخرى

قلها دائما

فبها تداعب قلبي

تخلق بي تلك الطفلة المجنونة بحبك

" صغيرتي "

تبعثرني...تلملمني

تسافر بي حيث قلبك الدافي

" صغيرتي "

" صغيرتي "

"صغيرتي "

سأحيا لأكون ... " صــغـيـرتـــك "

ملاك فلسطين

ملاك فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك   أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 02, 2010 7:17 am

والله بيطلع منك يا مفعوصة هههههههههههههه
يسلمو يا قمورة
كتير حلو الكلام
بهديه لملاكي
حلا الورد

حلا الورد

مُساهمةموضوع: رد: أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك   أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك Icon_minitimeالسبت فبراير 06, 2010 10:52 am

ماشي ملاك فلسطين حلوة منك مفعوصة هههههههههههههه
يسلموووو كتييييييييير لمرورك الرائع
أسير الأيام
Admin
أسير الأيام

مُساهمةموضوع: رد   أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك Icon_minitimeالسبت فبراير 06, 2010 10:30 pm

يا الله يا الله يا الله يا الله
شو هاد الحكي حلا الورد
طبعا هاد كلام حلا الورد الجميلة مو المفعوصة
غلاطانة كتير ملاك ملاك فلسطين لحكيها مفعوصة

مشكورة كتير حلا الورد

https://malaakpalestine.ahlamountada.com
حلا الورد

حلا الورد

مُساهمةموضوع: رد: أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك   أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك Icon_minitimeالأحد فبراير 07, 2010 4:26 am

يسلموووووووووووووووووووو اسير الايام هاد من زوئك
ومشكووووووووووووور كتير على ردك اللاائع وكلامك الاروع
ابوامجد

ابوامجد

مُساهمةموضوع: رد   أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك Icon_minitimeالأحد فبراير 07, 2010 5:11 am

بصراحة من أذكر اسمك على طول يرتبط في ذهني "البراءة"، أجل انتِ تملكين براءة الطفولة الجميلة التي قلما نجدها في أطفال اليوم أو اطفال التكنولوجيا و البلايستيشن. فأتحفتي مدونتي بكلماتك الرقيقة التي أفصحت عن رقة مشاعرك و نبل أخلاقك، فتحية خاصة لك، و أتمنى لك كل التوفيق في حياتك
حلا الورد

حلا الورد

مُساهمةموضوع: رد: أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك   أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك Icon_minitimeالإثنين فبراير 08, 2010 7:32 am

الله الله كلام كتييييييييييير حلو ابو امجد
يسلموووووووووووووو كتير لمرورك الرائع

أنت ملاكي .. و .. أنا صغيرتك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الى ملاكي
» إليك ملاكي
» أحبك يا ملاكي
» قصيدة ملاكي...اهديها لكل من يحبني