السلام عليكم
اهلين باححلى منتدى
اليوم جبت لكم قصة طيور الجنه
واتمنى تعجبكم
قصة طيورالجنه <<ملآحظه ايذا قلت ق يعني بلهججة الاردنيني انتي تعرفونه وملآحظظه ثانيه وهذا من اخراجي انه رغد وكل نجوم الجنه مب مشهورين يعني حسب القصصصصصصه ويقالهم متعرفين على بعض النجوم او اي شي
كآنو طيورالجنه يبي يسافرون مسآفرين ونتركم مع القصه
كلم عمو عمر على عمو خالد
خآلد: الو
عمر: السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام اهلين عمر شو صار كلكم اجتمعو ومين نآقص؟
عمر: الحمدلله كله تمام وكلنا بصحه وسلآمه بس باقي انت وعائلتك
خآلد: يالله هذآنآ نطلع الاغرآض
عمر: يالله منب معطلك يالله بسرعه تعآلو نستنآكو^^
خآلد: لآمافيه اي تعطيل
عمر: يالله نستناكو مع السلآمه
خآلد: الله يسلمك
..........خآلد ينادي لعصومي
خآلد: عصومي تعالو لهون بسسسسرعه
عصومي مانتبه وانتبه وليد على صوت ابوه
وليد: عصومي<<بصوت عالي
عصومي: نعم
وليد: ماعم تسمع صوت بابا
عصومي : لآوالله ماسمعت اي شي ليه هو عم بيناديني
وليد: اي عم بيناديك
عصومي سمع صوت ابوه يوم ناداه مره ثانيه
عصومي: جاي جاي
عصومي وصل عند ابوه
عصومي: سم بابا
خآلد: الله يهديك طولت وانا عم بصوت لك ماتسمع؟
عصومي:لآوالله ماسمعت
خآلد: طيب عصومي ود هذآ لم إمك <<<<<<<<<<<<<<<<<<طبعا تعرفو وشلون يقولون امك وكذآ يعني انتم انطقوها
عصومي: طيب على عيني ورآسي
خآلد دخل البيت وينادي بصوت عالي
خآلد: خلصتو
مروه: ايه خلصنا عم بستناك تحمل مشآية جنو
خآلد: طيب الحين رح اشيله عصومي وليد خلصتو
عصومي وليد بصوت واحد: ايه بابا
خآلد:يالله بروح اشيل عربية جنو وانتو اركبو السياراه
مروه: طيب
عصومي وليد راحو بسسرعه ركبو السيآره
عصومي: وليد تتوقع حنا آخر الحاظرين
وليد: والله عم بشك..! لان بابا مستعجل كتييييير
مروه ركبت
عصومي: مامآ حنا اخر الحاظرين لم المطآر
مروه: ايه حبيبي بس لما تصير الساعه وحده رح تشي الطياره
وليد: ماما ليش متأخرين احنا
مروه: والله تأخرنا وحنا عم نشيل الاغراض
عصومي:اها طيب يالله بسرعه لاتقلع الطياره
عصومي بدآ يلمس جيبه لقى مقص
عصومي: ماما لقيت مقص
مروه: او مانقدر نرجعه خلآص حبيبي حطه بجيبك
جآء خآلد وحط عربية جنو بالسيارهجنو وبعدين ركب
خآلد: مروه عصوم وليد مانسيتو شي
مروه: لآوالله الحمدلله
عصومي:حتى انا كمآن الحمدلله
وليد: الحمدلله مانسيت ولآ إشيء
خآلد: الحمدلله يالله نبي نسرع اشوي لاننا تاخرنا كتير
مروه: اي والله يالله يالله يمدينا
مرت ربع سآعه وبس بقى اشوي ويوصلون المطآر عمو خالد اتصل على عمو عمر
خآلد: اهلين عمر
عمر: هلآليه تأخرتو فينكوم؟
خآلد: والله انشغلنا اشوي المهم اطلع برا المطار عشان نوصل نجتمع على طول مو لازم تأشيرات ومالى الخ
عمر: من عيوني يالله بطلع انا وليوني ويالله لاتتأخرو عم بنستناكو!! مع السلامه
خآلد: الله يسلمك
وصلو عمو خآلد لم المطآر
عصومي شاف عمو عمر وهو وآقف
عصومي:بابا شوف عمو عمر
خآلد: اي والله شفته
ونزلو وشافهم عمر
عمر: اهلين ابو الشباب كان تأخرتو شوي
خآلد: اهليين هههه والله ظروف
عمر: ايه اهم شي سلآمتكم
خآلد: الله يسلمك يالله بنادي هذآك الرجآل مدري شو اسمه المهم بناديه
عمر:اوكي طيب باخذ الاولاد ومروه معي
خآلد: طيب يالله جآيكم
عصومي ركض بقوه
عمر: عصومي تعال وين رآيح اشوي اشوي
عصومي: عطشآن مره بدي اشري مويه
عمر: معك مصآري؟
عصومي: لآوالله
عمر: استنى حتى اعطيك
مروه: لآلآ انا معي دوك عصومي
عصومي: شكرا ماما وليد تبغى شي ليونه تبغين شي كلكم تبون شي ولآ لآ؟
وليد: لآ مابغى شي سلآمتك
عمر:لآ سلامتك بس لآتسرع
ليوني:سلامتك
مروه: جيب مويه لجنو حبيبي
عصومي: الله يسلمكم ......اوكي ماما من عيوني
رآح عصومي وركض
عمر بصوت قوي : عصومي لآتركض
عصومي : اوكي
عصومي كان يوم يرد على عمر كان ملتفت عليه
وكان قدآمه كرسي
وهو يرد على عمو عمركان مره مسرع
وصدمم
يعني ماتوصف صدمته
ليوني كآنت بجمب عربية جنو وجنو وليون يشوفون عصومي وعمر وليد ومروه كانو يشوفون الي جاين يعني قدآم البوابه
يوم صدم عصومي كانت ليوني مانتهت لآفه اشوي
جنو بدت تصيح وتتحرك جت مروه لفت العربيه يعني مو قدآم عصومي يعني مالفت وجهه
مروه: شوفيك حبيبتي
جنو تتحرك وتحاول تلف العربيه يوم لفت اشوي راسه وكآنت فيه فتحه بالعربيه صغيره شافت شلة ياخذون عصومي
مروه: جنو شو تبي توصلين له
جنى بدت تبكي وبقوه
مروه وعمروليد لآحظو تأخر عصومي
خآلد وصل لم عمر مروه
خآلد: السلام علليكممم
عمر: وعليكم السلام
خآلد بدا يتفلت يمين شمال ماشاف عصومي
خالد: عصومي وينه؟
مروه: راح يشتري مويه بس مدري ليه تأخر
خآلد: اها طيب جنو ليه عم تبكي؟
مروه: جاء عصومي لف العربيه وباسها وصارت تشوفه يوم يروح وفجأه بدت تبكي
خآلد: شكله شافت عصومي وهو يروح وبكت
مروه:يممكن
وليد: ماما تأخر عصومي صار اله تقريبا نص ساعه وبعد اشوي رح تقلع الطائره
خآلد: او ماحسينا بالوقت يالله بسرعه ندوره رح تقلع الطياره