--------------------------------------------------------------------------------
البارت الاول
أعرفكم على الشخصيات بالروايه...
عائلة بوتركي...
طبعا بو تركي عايش مع عايلته بكندا وصار لهم 6 سنوات
عشان يدرس عياله ويمسك شركتهم فتره معينه لان بو تركي دارس بأمريكا
وعنده شركة خاصه فيه هناك
بو تركي (عبد العزيز)
ام تركي(فاطمه)
تركي *24* سنه
أحمد*22*سنه
رنا + ريناد (توأم) *20* سنه
.........................................
عائلة بو طلال &اخ بو تركي&
بو طلال عايش مع عائلته ومقرهم الاساسي بالمملكه العربيه السعوديه
وبالتحديد .... الرياض....
بو طلال متزوج بنت عمه ام طلال
بو طلال (عبد الله)
ام طلال (علياء)
طلال *23* سنه
محمد +فيصل (توأم) *22*سنه
هنادي *21* سنه
قمر*20* سنه
.................................................. .....
عائلة بو حمد &ا خ بوتركي وبو طلال&
بو حمد ساكن مع عائلته بالرياض
بوحمد(عبد الكريم)
ام حمد(نوريه)
حمد*24* سنه
الجوري*20*سنه
حنان *19* سنه
نوره *22* سنه
.................................................. ........
ماراح اذكر لكم شخصياتهم
كل واحد شخصيته راح تطلع بتكمله الروايه
ومن تسلسل الاحداث
وانشالله انكم تحفظون الاسماء عدل
وتميزون لان يمكن عايلتهم كثيره
إذا مالكم خلق تحفظونهم كتبوهم >>>>>>>>خخخخخخخخخخخ
يلا أخليكم مع البارت الاول
.................................................. ...
>>>>>>>>>>> كندا>>>>>>>>>>>>
7:00 صباحا
ام تركي تشرف على الفطور بالمطبخ.
دخل تركي المطبخ: هلا وغلا بالغاليه – صباح الخير
ام تركي: صباح النور
تركي: ها يما الفطور جاهز
ام تركي: أي ياوليدي جاهز بس الله يعافيك جلس خواتك من النوم
شكلهم رجعوا ناموا
تركي : تأمرين امر يالغاليه
وطلع تركي يركض على الدرج شاف بوجهه ابوه
بو تركي : شفيك تركض شوي شوي لاتستعجل
تركي: هههههه هلا يبا (وباس راس ابوه) صباح الخير يا أحلى ابو بهالدنيا
بوتركي: ههههههههه صباح النور شكلك جالس من الفجر على هالتروق
تركي:أي والله جالس من الفجر مو مثل بناتك بس نوم بنوم
بوتركي:ههههههه خلهم على راحتهم واذا بتجلسهم جلسهم بهدوء لاتزعجهم
تركي واهو يكمل لفوق : (((ياعيني على الحنان)))
صعد تركي لفوق وفتح غرفه البنات بهدوء
وفتح البلكونه وشغل الانوار كلها وصار ينادي بأعلى صوته
**يا الل ه قوموا**
رنا+ريناد جلسوا مرتاعين من الازعاج طبعا متعودين يا امهم او ابوهم يجلسونهم وبهدوء : شصاير
تركي ميت من الضحك على اشكال خواته وعلى كشتهم وشكلهم خايفين
تركي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنا وريناد (يناظرون ببعض ونفس الافكار مستغربين منه يضحك بهستيريا)
تركي يصطنع الجد: يلا قوموا الفطور جاهز وقبل لاتنزلون طالعوا أشكالكم بالمرايا
وظل يضحك:ههههههههههههههههههه
رنا وريناد انقهروا منه لانه طلع يضحك على شكلهم وهم خايفين ولوحوا عليه المخدات من القهر
تركي طلع من غرفتهم ونزل تحت وهو يضحك (لانهم صدقوه)
طبعا رنا وريناد دخلو الحمام ....>>>>> وانتو بكرامه
خذوا لهم شاور وطلعو ولبسو بيجامات للبيت ناعمه (رنا وريناد دائما نفس اللبس)
ونزلوا لتحت يفطرون
>>>>>>>>>…….بالسعوديه ^الرياض ^>>>>>>>>>>>……..
1:30 مساء
في بيت بو طلال ...
هنادي جالسه تناظر التلفزيون
دخل طلال البيت
طلال: هلا هنادي شخبارك
هنادي: هلا بيك زود الحمدلله بخير وأنت شخبارك
طلال:والله راسي حده يعورني ممكن تسوين لي شاي
هنادي: حاظر من عيوني
طلال: تسلم عيونك
هنادي راحت للخدامه تقول لها تسوي لطلال شاي
طلعت هنادي من المطبخ وراحت تجلس يم طلال
قمر قعدت من النوم وتروشت ولبست(برموده بني وبلوزه بيجيه ومنزله شعرها بشكل مبعثر وحاطه لها لمسات من المكياج الناعم ونزلت لتحت وهي تنادي على الخدامه *كرستينا*
كرستينا:نعم مدام
قمر:سوي لي قهوه ساده
كرستينا: هازر مدام (حاظر ماما)
قمر راحت للصاله وجلست: هاي...
هنادي وطلال: هايات
رن جهاز قمر ((بالاغنيه الانجليزيه))
قمر: هلا وغلا بهالصوت هلا
فيصل: هههههههههه ياعيني على المروقين
قمر: خير وش تبقي
فيصل: بسم الله توني اقول مروقين
قمر: انزين أمر
فيصل: مايأمر عليك عدو بس قولي لكرستينا تجهز لنا شيء ناكله
لان انا ومحمد ميتين من الجوع وخل تجهز المسبح الي ورى بالحديقه فهمتي
قمر: أي فهمت شايفني بقره
فيصل لامكرمه يالغلا
قمر:أي مو لله علشان انفذ طلبك
فيصل: ههههههههههههه طول عمرك ذكيه وتفهميني طيب يلا باي
قمر: باي
طلال وهو يحط كا الشاي على الطاوله
طلال: منو تكلمين فيصل ولا محمد
قمر: فصول العله منو غيره
راحت قمر تقول للخدامه الي وصاها عليه اخوها
وخذت كوبها القهوه وهي تمشي رن الجرس استغربت منو الي راح يجي هالوقت بس اكيد فيصل ومحمد شكلهم نسوا المفتاح
راحت فتحت الباب واهي تشرب القهوه
قمر بدون ماتناظر منو بالباب وتتكلم بصراخ: هاذي أخر مره اتنزل وافتح الباب علشان مره ثانيه خلوا عندكم بالسياره مفتاح للاحتياط
توها بتلتفت ... استغربت ماحد يرد عليها وكأن تسمع صوت هادئ مره وغريبه لو محمد او فيصل راح يصرخ عليها
قمر:رفعت نظارتها الشمسيه من على عيونها
شافت واحد وسيم مره وطويل وصوته جنان
فتحت عيونها للاخر وبسرعه حست بالاحراج ونزلت راسها
خالد حس بإحراجها:لو سمحتي أختي موجود طلال
قمر:تفضل المجلس وراحت تركض لداخل
قمر:طلال وجع يالنذل
طلال مستغرب وجهها احمر حيل وشكلها منحرجه ومرتبكه وخايفه
طلال تكلم وماله خلق مقالب قمر: شفيك
قمر بعصبيه: وليه ماقلت إن صديقك راح يجي
طلال: منو الي قال
قمر:طلال مو وقتك الحين صديقك بالمجلس
طلال يضرب على راسه:يؤ صحيح خالد قال راح يجيني نسيته وراح للمجلس يسرع
هنادي:طيب وش فيك مخترعه كأن الرجال بياكلك
قمرقالت لهنادي كل السالفه
وهنادي بتموت من الضحك:ههههههههه كككككككك
قمر انقهرت وتوها بتتكلم إلى ورن جوالها ناظرت الشاشه بسرعه
(حبي رنو)
قمر راحت تركض للحديقه
وهنادي جلست تكمل برنامجها
قمر ردت بسرعه:هلا وغلا ومرحبا ومسهلا
رنا كانت حاطته مكرفون علشان احمد يمها
رنا:ههههههههههه هلا فيك
قمر:حي الله هالصوت
رنا:الله يحيك
قمر:هلا بأهل كندا هلا فيهم هلا
رنا:هههه لهدرجه مشتاقه لي
قمر:واكثر بواجد
رنا: احم احم يابختي من قدي
قمر:لو إنك يمي عضيتك
رنا:الحمدلله لاني مو يمك ولا كان رحت فيها
قمر:هههههههه امزح
رنا:شخبار أهل الرياض
قمر:يسلمون عليك وشخبار اهل كندا فديتهم
رنا:الحمدلله حنا تمام
قمر:ادري انك تمام اقصد حمودي حبيبي شخباره
رنا:هههههههههه مو قادره تكمل من الضحك شافت احمد اخوها يرقص من الفرح
رنا تتكلم كلمات متقاطعه من الضحك:بخير ....يمي... تبقين تكلمينه
قمر:ياليت (ودي بس تعرفيني لو يقول السلام أخق مكاني)
احمد اخذ الجوال من يد اخته وطلع للحديقه يركض علشان ياخذ راحته بالكلام
أحمد:هلا
قمر سكتت وبعد فتره قالت بصوت مرتجف:الو....
أحمد:هلا والله ومرحبا بهالصوت هلا بالي اشتقت لهم موت
قمر انحرجت موت وبالموت صوتها ينسمع:هلا
احمد : شخبارك ياقلب احمد
قمر: بخير وانت
احمد يستهبل عليها:وشفيني انا
قمر في خاطرها ^^ياربي بيموتني ^^:أنت شخبارك
احمد:اه تقول لي شخبارك بموت بموت
قمر قعدت تضحك من هبال ولد عمها
أحمد:فديت هالضحكه عساها دوم
قمر:.................
أحمد:الو((قمر))وينك
قمر:معاك
احمد:وينك ما اشوفك
قمربتموت من الضحك((ياربي أحبه)):أقصد اسمعك
أحمد:قمر
قمر: نعم
احمد:..............
قمر:الو احمد
أحمد:....................
قمرخافت أكثر: الو احمد وينك الو
أحمد:.......................
قمر : احمد وينك الو
أحمد::...................
قمر :خافت وبدت تطيح دموعها ورى بعض:احمد عمري بليز رد علي ........طلبتك