منتديات ملاك فلسطين أنت عمري
اهلا وسهلا بك في منتديات ملاك فلسطين أنت عمري ونتمنى لك دوام الصحة والعافيه وان كنت زائر نتمنى منك الانضمام الى اسرتنا وتحياتي لكم ................... ملاك فلسطين
اهلا وسهلا بك في منتديات ملاك فلسطين أنت عمري ونتمنى لك دوام الصحة والعافيه وان كنت زائر نتمنى منك الانضمام الى اسرتنا وتحياتي لكم ................... ملاك فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكم في منتديات ملاك فلسطين أنت عمري

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
لعبة الحب

اختبار الحب

اختبار الحب بين شخصين ... اكتب اسم الشخص الاول ثم اسم الشخص الثاني واضفط على احسب ... تكتب الأسماء بالحروف الإنجليزية فقط.

+ =

المواضيع الأخيرة
» لعبه حلوه ((تخيل اللي بعدك)) بدون زعل .. هع ..
 والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير  Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 01, 2011 5:20 am من طرف محترف خاص

» لبعة سافر مع من تريد عند الرقم خمسة
 والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير  Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 01, 2011 5:12 am من طرف محترف خاص

» لعبة رائعة مرة
 والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير  Icon_minitimeالإثنين يناير 24, 2011 1:21 pm من طرف كانت عمري

» للذكاء وبس
 والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير  Icon_minitimeالخميس يناير 20, 2011 2:25 am من طرف محترف خاص

» انا دمعة الم
 والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير  Icon_minitimeالخميس يناير 20, 2011 2:16 am من طرف محترف خاص

» اعظم قصة حب في اليابان
 والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 30, 2010 7:06 am من طرف أبو أمجد

» من 1 الي 5 و ارمي الطماطم في أي عضوه
 والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 10:34 am من طرف أبو أمجد

» الى يوصل خمسة يعطى عضو مصروفه
 والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير  Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 26, 2010 12:31 am من طرف رنيم 22

» وداعا يا قائدنا ابو عمار
 والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير  Icon_minitimeالخميس نوفمبر 11, 2010 3:51 am من طرف أبو أمجد

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
بنت فلسطين
 والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير  Poll_right والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير  Poll_center والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير  Poll_left 
ملاك فلسطين
 والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير  Poll_right والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير  Poll_center والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير  Poll_left 
محترف خاص
رنيم 22
نونوو
أبو أمجد
أسير الأيام
حلا الورد
ابنة ابو عمار
عاشقة الزمان
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 32 بتاريخ الخميس يونيو 22, 2023 10:24 am
ادكار الصباح والمساء
 والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير  Icon_minitimeالسبت أغسطس 28, 2010 1:18 am من طرف عبير
ذه الاذكار تقال بين الفجر حتى طلوع الشمس و من بعد صلاه العصر حتى الغروب ، يقال ثلاث مرات
أصبحنا و أصبح الملك لله..لا شريك له..لا إله إلا هو و إليه النشور-
اللهم ما أصبح بى من نعمه أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 4
الوقت الان

والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير

محترف خاص
نونوو
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نونوو

نونوو

والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير  Empty
مُساهمةموضوع: والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير     والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير  Icon_minitimeالأحد يوليو 11, 2010 1:50 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله جرحك كبير... و شل فيني التفكير

والله مدري كيف ابدى واتكلم *** احس اللي صار فيني شي كبير

جرحك خلاني اسكت مثل الابكم *** جرحك صدمة وشلت فيني التفكير

كنت منيتي وكنت دايم فيك احلم *** وكنت جناحي وكنت دايم بك اطير

كنت من القلبي اغليك والله يعلم *** ماكان لك الا كل الاحترام والتقدير

اليوم صرت اذكرك وابكي واتالم *** وصار وصف جرحك اكبر من التعبير

كنت اعلمك الوفا وكنت مني تتعلم *** وعلمتك الشوق وانواع الحب المثير

وللاسف علمتني كيف اجرح واظلم *** وعلمتني ان الجرح انواعه كتير

والله مدري اسكت ولا اتكلم *** احس اللي جاني منك شيء كبير

لو جات من غيرك ماكنت راح اهتم *** والمشكلة ما جا من غيرك الا كل خير

حسيت ان حبك لي وهم في وهم *** وما عرفت هذا الشي الا في الاخير

استغنيت عني وزودت فيني الهم *** وخليتني بين قضبان جرحك اسير

مقهور على صدقي اكتر من الالم *** مقهور على قلبي الطيب الكبير

وما اتوقعت استاهل كل هذا الالم *** ولا توقعت هذا الشي منك يصير

والله ما اعرف في ايش كنت اتكلم *** بس اللي جاني منك والله كبير

سنفونية الحب
محترف خاص

محترف خاص

مُساهمةموضوع: رد: والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير     والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير  Icon_minitimeالسبت يوليو 31, 2010 2:39 am

يسلموو نونوو
بنت فلسطين

بنت فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير     والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير  Icon_minitimeالإثنين أغسطس 30, 2010 7:30 am

كنت اعلمك الوفا وكنت مني تتعلم *** وعلمتك الشوق وانواع الحب المثير

وللاسف علمتني كيف اجرح واظلم *** وعلمتني ان الجرح انواعه كتير

يسلموو على الطرح
أبو أمجد

أبو أمجد

مُساهمةموضوع: رد: والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير     والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير  Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 10, 2010 10:36 am

يسلموو نونوو

والله مدري اسكت ولا اتكلم *** احس اللي جاني منك شيء كبير

لو جات من غيرك ماكنت راح اهتم *** والمشكلة ما جا من غيرك الا كل خير

حسيت ان حبك لي وهم في وهم *** وما عرفت هذا الشي الا في الاخير
عبير

مُساهمةموضوع: رد: والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير     والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير  Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 13, 2010 6:14 am

يسلموووووووووووو
نونوو :flowe!
ملاك فلسطين

ملاك فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير     والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير  Icon_minitimeالخميس سبتمبر 23, 2010 2:25 am

يسلمو كتير

والله جرحك كبير ... شل فيني التفكير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلام كبير للأسف هذا حالنا
» هل تبكي على موت من جرحك يوما ما؟؟
» هل تبكي اذا ....مات.... من جرحك بالامس ؟؟؟؟؟؟؟
» بحبك والله
» بحبك والله